البكاء في المنام
من رأى في المنام أنه يبكي بشدة على شخص ما وكانا هذا البكاء مصحوبا بصراخ دل ذلك على الألم والحزن على من يبكي عليه وإن لم يبكي على أحد دل ذلك على تعرضه للهموم.
ومن رأى أنه يبكي بدون صراخ دل على طول عمر صاحب الرؤيا، ومن رأي أنه يبكي مع جماعة أو قوم ويمشون خلف جنازة وبكاؤهم من غير صراخ فهذا يدل على زوال الهموم ودخول الفرحة والسرور لبيته.
ومن رأى في المنام أنه يبكي بكاء شديد ويقوم بالصراخ وشق الملابس واللطم أو كان يلبس ملابس حداد،اي الملابس سوداء دل على الحزن، ومن رأي في الحلم أنه يقرأ القرآن ويبكي أو تذكر ذنوبه في المنام، وأخذ يبكي فهذا يدل على دخول الفرح والسرور في حياته.
من رأى ميتًا في منامه فهذا يدل على شكوى الميت فمن الممكن أن يكون عليه دين قد مات دون سداده فيجب مراجعة أهله في ذلك.
وان راى أحدكم ميتًا يبكي دل على صلاح هذا الميت وراحته في الدنيا والآخرة،
من رأى في المنام أنه يبكي بشدة على شخص ما وكانا هذا البكاء مصحوبا بصراخ دل ذلك على الألم والحزن على من يبكي عليه وإن لم يبكي على أحد دل ذلك على تعرضه للهموم.
ومن رأى أنه يبكي بدون صراخ دل على طول عمر صاحب الرؤيا، ومن رأي أنه يبكي مع جماعة أو قوم ويمشون خلف جنازة وبكاؤهم من غير صراخ فهذا يدل على زوال الهموم ودخول الفرحة والسرور لبيته.
ومن رأى في المنام أنه يبكي بكاء شديد ويقوم بالصراخ وشق الملابس واللطم أو كان يلبس ملابس حداد،اي الملابس سوداء دل على الحزن، ومن رأي في الحلم أنه يقرأ القرآن ويبكي أو تذكر ذنوبه في المنام، وأخذ يبكي فهذا يدل على دخول الفرح والسرور في حياته.
من رأى ميتًا في منامه فهذا يدل على شكوى الميت فمن الممكن أن يكون عليه دين قد مات دون سداده فيجب مراجعة أهله في ذلك.
وان راى أحدكم ميتًا يبكي دل على صلاح هذا الميت وراحته في الدنيا والآخرة،